أخبار عاجلة
تسريب المواد التسويقية لهاتف Google Pixel 8a -

علي ماهر يضع خطة فوز فيوتشر على غزل المحلة فى نهائى كأس الرابطة

علي ماهر يضع خطة فوز فيوتشر على غزل المحلة فى نهائى كأس الرابطة
علي ماهر يضع خطة فوز فيوتشر على غزل المحلة فى نهائى كأس الرابطة

يدخل فريق فيوتشر، اليوم الأربعاء، معسكراً مغلقاً استعداداً لواجهة غزل المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة والنصف مساء غداً الخميس بنهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولى.

وبدأ جهاز فيوتشر بمراجعة مباراة المحلة والأهلي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الدوري العام، بالإضافة إلى مباراة المحلة أمام الاسماعيلي في نصف نهائي كأس الرابطة، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل بنتيجة 2/2 قبل اللجوء لركلات الجزاء التي أنصفت أبناء المحلة على حساب الدراويش.

 

ويستهدف الجهاز الفني لفيوتشر التعرف على أبرز نقاط القوة والضعف في فريق غزل المحلة قبل موقعة الخميس، وكان غزل المحلة قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الاسماعيلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، فيما تأهل فيوتشر بعد الفوز على إنبي بهدفين نظيفين.

 

ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا. 

 

وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت، فى وقت سابق، أن تحدد المشاركين فى المسابقات الأفريقية طبقاً للترتيب الأخير للأندية فى 30 يونيو الجارى، والذى ضمن فيه فيوتشر البقاء فى المركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .