أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

تعليمات خاصة من فيريرا لسيف جعفر على هامش مران الزمالك

تعليمات خاصة من فيريرا لسيف جعفر على هامش مران الزمالك
تعليمات خاصة من فيريرا لسيف جعفر على هامش مران الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تعليمات فنية خاصة لسيف فاروق جعفر لاعب الوسط الشاب لتنفيذها فى التقسيمة الفنية التى سيخوضها الفريق خلال تدريب اليوم، السبت، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

 

وحرص المدرب البرتغالي على منح سيف جعفر تعليمات خاصة بشأن دوره في الملعب لتنفيذها  في التقسيمة استعدادا للمباريات المقبلة.

 

ويشارك سيف جعفر فى التدريبات بجبيرة في يده اليمنى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا بالدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر  إقامتها يوم 12 يوليو الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، موعد مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلةالأربعاء 01/مايو/2024 - 12:03 م يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .