تحديات وأهداف أمام خالد جلال في ولايته الثانية مع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر مجلس إدارة نادي ، تعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للسويسري كريستيان جروس، الذي رحل بعد بعد انتهاء تعاقده مع النادي، عقب تعادل الفريق مع الإنتاج الحربي بهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الخميس، على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري.

"" ترصد أبرز التحديات والأهداف التي تراود خالد جلال خلال ولايته الثانية مع الزمالك، بعدما قاد الفريق الأبيض في ختام الموسم الماضي.

ويأتي على رأس التحديات تحقيق أحلام وطموحات الجماهير باستعادة لقب الدوري الغائب منذ 3 سنوات، من خلال الفوز بكل مبارياته الـ4 المتبقية، أمام كل من حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي، من أجل ضمان التتويج باللقب.

وحقق خالد جلال إنجازا كبيرا العام الماضي بعدما قاد الفريق الأبيض للفوز بلقب بطولة كأس ، حيث يحلم بتكرار الإنجاز للعام الثاني على التوالي، خاصة أنه قاد النادي الأبيض للفوز بالبطولة في النسخة الماضية على حساب سموحة بضربات الجزاء الترجيحية.

وتحلم جماهير الزمالك بنجاح خالد جلال في قيادة الفريق لتقديم أداء مميز من الناحية الدفاعية والهجومية وإيجاد حلول سريعة لأزمة إهدار الفرص السهلة التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة والتي ظهرت بشكل كبير خلال مواجهة الإنتاج الحربي.

وأحد أبرز التحديات أمام المدير الفني الجديد للزمالك، كانت إعادة عدد من النجوم لمستواهم من خلال المشاركة والتألق مع الزمالك، في ظل غيابهم طوال الفترة الماضية وخروجهم من حسابات كريستيان جروس، وعلى رأسهم أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد حسن وأحمد مدبولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق