قبل موقعة نهائي دوري الأبطال.. الحصان الرابح أمام توتنهام محليا وقاريا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام، اليوم، السبت، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول بقيادة النجم المصري محمد المصري للفوز على توتنهام، وتحقيق لقب التشامبيونزليج السادس في تاريخه، بينما يطمح توتنهام بقيادة مدربه بوكيتنيو في مواصلة الأداء المميز، وقيادة السبيرز للتتويج بدوري الأبطال للمرة الاخيرة في تاريخه.

وتشهد مواجهات ليفربول وتوتنهام تألق ، حيث لعب النجم المصري 4 مباريات مع ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، فاز في مباراتين وتعادل في لقاء، وخسر مرة واحدة، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف، وصناعة هدفين.

على الصعيد الأوروبي نجح محمد صلاح عندما كان لاعبا في صفوف بازل السويسري في إقصاء توتنهام من الدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي، وسجل الفرعون هدفا في تأهل فريقه.

وتجدد اللقاء بين صلاح وتوتنهام، ولكن هذه المرة عندما كان لاعبا لفريق فيورنتينا الإيطالي، وسجل صلاح أيضا هدفا وقاد فريقه للتأهل إلى دور الـ 16 بالدوري الأوروبي على حساب السبيرز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق