خالد مهدى: مباراة أنقذت 3 لاعبين من الرحيل عن الإنتاج الحربى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، أن المستوى المتميز الذى ظهر به فريقه فى مباراة كان سبباً فى تغيير رأى الجهاز الفنى فى ثلاثة لاعبين، كانوا على أبواب الرحيل عن الإنتاج .

وقال مهدى، فى تصريحات خاصة لـ""، "بعد نتائج الإنتاج فى الدور الثانى للدورى كانت هناك توصية فنية باستبعاد 3 لاعبين بنهاية الموسم، ولكن بعد الأداء البطولى والمتميز أمام الزمالك تم التراجع عن القرار".

وعن التعادل مع الزمالك، قال مدير الكرة بالإنتاج الحربى،  " نهاية سعيدة تليق بفريقنا بعد أداء الدور الأول مضيفاً، الإصابات واللعب بعيداً عن استاد السلام أثر كثيراً فى نتائجنا بالدور الثانى للمسابقة، ولكن حان الآن موعد التفكير بهدوء فى الموسم الجديد".

ونجح الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار فى التعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق مساء الخميس فى اللقاء المؤجل من الجولة 31 للدورى ليضمن البقاء بشكل رسمى فى المسابقة .

ويحتل الإنتاج الحربى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 42 .

 

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من ناد للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق