أخبار عاجلة

الشباب ينتظر «الاحتراف» على شكوى شراحيلي

الشباب ينتظر «الاحتراف» على شكوى شراحيلي
الشباب ينتظر «الاحتراف» على شكوى شراحيلي
تنتظر إدارة نادي الشباب رد لجنة الاحتراف حيال الشكوى الرسمية التي تقدمت بها ضد نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي لدى لجنة الاحتراف في مطلع شهر يونيو الماضي، والتي تضمنت ملفاً مدعماً بالأدلة التي تستند عليها الإدارة الشبابية، بشأن قيام نادي الاتحاد بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله الفترة المحمية، مؤكدة امتلاكها شهوداً وأدلة، من ضمنها تصريح لوكيل اللاعب لإحدى القنوات الفضائية، يؤكد العرض الاتحادي قبل دخول اللاعب الفترة الحرة. وتهدف الإدارة الشبابية من الشكوى التي تقدمت بها إلى لجنة الاحتراف للمحافظة على حقوق النادي وعدم التفريط بها.

يذكر أن نادي الاتحاد أعلن التوقيع مع المدافع أحمد شراحيلي في مطلع شهر يناير من العام 2022، بعقد يمتد حتى العام 2025، عقب دخوله للفترة الحرة، وسينضم لتدريبات العميد في أواخر شهر يوليو الجاري استعدادا للموسم الرياضي القادم.

مستجدات شراحيلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلةالسبت 04/مايو/2024 - 09:58 ص يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة سموحة، المقرر لها غدا الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .