أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية

شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية
شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية

أشاد هيثم شعبان، المدير الفني لنادي بتروجت، بأداء لاعبيه أمام الأهلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر – 2022، والتي خسرها الفريق البترولي بثنائية نظيفة.

 

وقال شعبان، في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "قدمنا مباراة تكتيكية جيدة أمام الأهلي، رغم النقص العددي والغيابات بسبب نهاية الدوري في القسم الثاني ورحيل بعض اللاعبين".

 

وأضاف: "الوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية بشكل كبير، وتعاملوا معنا بشكل غير محترف، حيث طلبوا من اللاعبين المنتهية عقودهم، عدم خوض المباراة ".

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي بطولة مصر في نسختها القديمة بعد فوزه على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمتعهما مساء السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، في أول مباراة للفريق الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز.

 

وصعد الأهلي لملاقاة غريمه الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم 21 يوليو المقبل، حيث صعد الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على أسوان في نصف نهائي البطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيقاف حتى نهاية الموسم، فيردر بريمن يفرض عقوبات مغلظة على نابي كيتاالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:49 م وقع نادي فيردر بريمن الألماني عقوبات مغلظة ضد لاعبه نابي كيتا، بعد رفضه السفر مع الفريق لمواجهة باير ليفركوزن التي أقيمت يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر