مراكز الشباب على صفيح ساخن.. الزيارات المفاجئة تكشف المخالفات وتحيلها للتحقيق.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد العديد من الزيارات المفاجئة من اللجان المشكلة بوزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع مديريات المحافظات ، لمتابعة اداء وسير العمل بمراكز الشباب ، تم الكشف عن العديد من المخالفات ، والتقصير في سير العمل ، وبناء على ذلك تم التوجيه بإحالة ونقل المقصرين المتقاعسين عن أداء عملهم وتقديم وتطوير الخدمات لدى المواطنين والاعضاء المترددين على المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية.

وقد استهدفت لجان الرقابة مراكز الشباب الاتية: في محافظة القاهرة " المعصرة ، زهراء المعادي" ، محافظة بورسعيد" مركز شباب القابوطي" ، محافظة سوهاج" مركز شباب روافع القصير".

محافظة الجيزة شملت لجان المراقبة مراكز شباب كل من " نزلة البطران، الصف، شبرامنت، نزلة الأشطر، المنيب، كفر طهرمس، خرطة عاصم، بولاق الدكرور، رابعة العدوية".

محافظة البحر الأحمر" مركز شباب شلاتين ، مركز شباب مبارك، مركز شباب الحمراوين، مركز شباب القصير، نادي ٦ أكتوبر، نادي الشبان المسلمين".

و تم إحالة جميع المقصرين من مديري مراكز الشباب الي التحقيق وتغييرهم، كما تم نقل عدد من مديري إدارات الشباب بالمدن التي تقع فيها مراكز الشباب التي عانت من الإهمال والمشكلات الي اثرت على طبيعة العمل وإيقاف الأنشطة الرياضية في هذه المراكز.

وفي سياق متصل تم حصر المشكلات التي تواجه المسئولين والاعضاء بمراكز الشباب وهم "مركز شباب المسيد الأبيض ببني سويف، مركز شباب أبوخروع بأبوصوير بالاسماعلية، مركز شباب نجح السايح بأسوان" حيث تم تقديم دعم مادي، ولوجيستي، لممارسة الأنشطة الرياضية بشكل يليق بالأعضاء المترددين على مراكز الشباب.

وفي هذا الصدد أكد الشباب والرياضة، أن المتابعات والزيارات المفاجئة مستمرة، على كل المنشآت الشبابية والرياضية، وذلك لتحقيق رؤية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية ، بتطوير مراكز الشباب وتحويلها لمراكز إبداعية وتنويرية ، ومساهمتها في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

وشدد على إستمرار العمل داخل مراكز الشباب، وتطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية لتوسيع قاعدة الممارسين لها، وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف اكتشاف الموهوبين في مراكز الشباب فى مختلف المجالات وتفريغ طاقات الشباب الايجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق