اجتماع طارئ للاتحاد المغربي بعد أزمة نهائي أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فضيحة نهائي أفريقيا.. الترجي يتوج بالبطولة بعد انسحاب الوداد.. إلغاء هدف للفريق المغربي وراء الأزمة.. تعطل الـ "فار" يوقف المباراة أكثر من ساعة.. و"الناصيري" يعلن الاتجاه للتحكيم الرياضي

أعلنت "الرياضية المغربية" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عقد اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص الأحداث التي وقعت في رادس.

وكتبت القناة تغريدة اليوم: "عاجل- اجتماع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم السبت لمناقشة أحداث مباراة الترجي والوداد".

وكشفت إذاعة مغربية النقاب على أن قرار انسحاب الوداد من نهائي دوري أبطال أفريقيا، جاء بتعليمات من فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بعدما تواصل هاتفيا مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، وطالبه بالانسحاب من اللقاء.

وكانت المباراة توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق