رسميا.. يعلن الجهاز الفني الجديد للنادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن مجلس إدارة ، عن تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتولي الإدارة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف رئيس الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك، والذي يضم كلا من: خالد جلال، مديرا فنيا، نبيل محمود، مدربا عاما، تامر عبد الحميد وأمير عزمي مجاهد، مدربين مساعدين، خالد متولي، مدرب حراس مرمى مؤقت، لحين وجود أيمن طاهر في منصب مدرب الحراس، بعد نهاية تعاقده مع الاتحاد السكندري بالدوري العام والتعاقد مع مدرب أحمال.

وكشف رئيس الزمالك، عن تمسك خالد جلال، باستمرار أمير مرتضى، بمنصب المشرف العام على قطاع الكرة، وأيمن حافظ في منصب المنسق العام للفريق.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه كلف خالد جلال، باختيار أفراد الجهاز الفني المعاون له، لأنه المسؤول عن الفريق.

وتمنى رئيس الزمالك، التوفيق للجهاز الفني الجديد، بقيادة خالد جلال، في مهمته الجديد، مؤكدا ثقته الكاملة في قدراتهم وإمكانياتهم لقيادة سفينة القلعة البيضاء، وحصد لقب بطولة الدوري العام وكأس .

وأكد رئيس الزمالك، أن الفريق يضم أفضل لاعبين في الدوري المصري، ولن نتنازل عن التتويج بلقب الدوري العام، والفوز بجميع اللقاءات المقبلة يمنحنا لقب الدوري العام.

ووجه خالد جلال، الشكر لرئيس الزمالك، على دعمه ومساندته والثقة في قدراته لقيادة الفريق.

ووعد جلال، رئيس الزمالك والجماهير البيضاء، ببذل قصارى جهده مع أفراد الجهاز المعاون له للتتويج بالبطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق