أخبار عاجلة

هدفنا استضافة منافسات عالمية

هدفنا استضافة منافسات عالمية
هدفنا استضافة منافسات عالمية
أشاد نائب وزير الرياضة السعودية بدر بن عبدالرحمن القاضي، بمنافسات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي اختتمت في مدينة الدمام، جاء ذلك عقب تتويج منتخب المغرب بكأس البطولة العربية لكرة قدم الصالات، إثر فوزه في المباراة الختامية بنتيجة 3-0 على منتخب العراق في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، بحضور رئيس اللجنة المنظمة للبطولة جمال علام، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم الدكتور رجاءالله السلمي، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم.

وقال القاضي في تصريحات بعد انتهاء مراسم تتويج منتخب المغرب بكأس البطولة: «تلك التجربة كانت جميلة ورائعة للغاية، واستمتعنا كثيرا بحضور الجماهير خاصة في مباراة اليوم»، وأضاف بقوله إن: «المنتخب السعودي قدم مجهودات كبيرة على مدار البطولة، لكن في النهاية فاز من استحق اللقب، ومنتخب المغرب حقق نتائج رائعة، وأيضاً أبارك للمنتخب العراقي، وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم».

وأشار إلى أن القطاع الرياضي يحظى بدعم كبير في المملكة العربية السعودية، مضيفا: «نحن الآن نقود إستراتيجية رياضية كبيرة تقوم على استضافة المنافسات الدولية، وكل بطولة ننظمها تدعم تلك الإستراتيجية»، واختتم بقوله: «اكتسبنا خبرات كبيرة في تنظيم البطولات، وهدفنا استضافة المزيد من المنافسات العالمية خلال الفترة المقبلة».

يذكر أن جائزة أفضل لاعب في البطولة كانت من نصيب المغربي سفيان المسرار، وفاز بجائزة هداف البطولة لاعب المنتخب الكويتي عبدالرحمن الطويل، بينما فاز حارس المنتخب العراقي زاهر هادي بجائزة أفضل حارس مرمى، وحصل منتخب مصر على جائزة اللعب النظيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفاجأة، عقد موديست مع الأهلي يجدد تلقائيا في هذه الحالةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:37 م كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل ومفاجأت جديدة في عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي بعد المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعب
التالى قطبا القصيم والشرقية وجهاً لوجه.. والشباب يصطدم بأبها