أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أمير عزمى لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى مش بتاع نجم أوحد.. والزمالك استعجل في إعارة البدلاء

أمير عزمى لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى مش بتاع نجم أوحد.. والزمالك استعجل في إعارة البدلاء
أمير عزمى لتليفزيون اليوم السابع: الأهلى مش بتاع نجم أوحد.. والزمالك استعجل في إعارة البدلاء

يرى أمير عزمى مجاهد، نجم الزمالك السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق النجوم، أن مواجهة الأهلى أمام بايرن ميونيخ الألماني فى نصف نهائى كأس العالم للأندية صعبة ولن تتكرر كثيرًا.

وقال أمير عزمى فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، إنه لو مكان المدير الفنى للأهلى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى سيطالب اللاعبين باللعب للاستمتاع أمام بطل أوروبا.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن النادى الأهلى فريق جماعى وليس فريق النجم الأوحد.

وعن إعارة لاعبي نادي الزمالك، أكد أمير عزمى أنه يرى أن إدارة النادى والجهاز الفنى استعجلا فى إعارة بدلاء الزمالك أمثال مصطفى فتحى وعمر السعيد بعد رحيل مصطفى محمد للدورى التركى، مشيرًا إلى أن هذا توقيت خاطئ. 

وقال أمير عزمى خلال حديثه إنه مع الموافقة على احتراف مصطفى محمد فى ظل رغبته فى تحقيق حلم الاحتراف مع الاستفادة المادية من وراء هذا القرار لسداد مستحقات اللاعبين.

كما أشار أمير عزمى إلى أن الزمالك محتاج يقفل على نفسه من أجل الوصول إلى تحقيق البطولات خاصة على صعيد التصريحات الإعلامية. 

وتحدث أمير عزمى عن قسوة تجربة فيروس كورونا التى تسببت فى افتقاد والده الراحل عزمى مجاهد نجم طائرة الزمالك ومدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة السابق، مشيرًا إلى أن وفاة والده صدمته فى ناس كثيرة لم يقفوا بجانبه ولم يقدموا واجب العزاء .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو ظبي الرياضية تستعرض ذكريات الخطيب مع مباراة بايرن ميونخ عام 1977.. فيديو
التالى اتحاد الكرة يخطر الطلائع بسلبية مسحة كورونا قبل مواجهة بيراميدز بالدوري