أخبار عاجلة

بالأرقام.. ميسي على بعد هدفين من تحقيق إنجاز قياسي جديد

بالأرقام.. ميسي على بعد هدفين من تحقيق إنجاز قياسي جديد
بالأرقام.. ميسي على بعد هدفين من تحقيق إنجاز قياسي جديد
نجح ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، من قيادة فريقه لفوز ثمين على ريال بيتيس، بنتيجة (3-2)، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني الليجا.اضافة اعلان

ودخل ميسي كبديل في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف التعادل (1-1) بعد دقيقتين فقط، محرزا أسرع هدف بقميص برشلونة، بعد مشاركته كبديل في الليجا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي، وهو أن يصبح أفضل لاعب بديل، في تاريخ الدوري الإسباني.

وأضافت أن خوليو ساليناس، الذي سبق له اللعب لفريقي أتلتيكو مدريد وبيلباو، هو الوحيد الذي يمتلك أهدافًا أكثر من ميسي، في الليجا، كلاعب بديل، حيث سجل 28 مرة، مقابل 27 للأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي، بهدفه في شباك بيتيس، عادل أوسكار دي باولا بـ27 هدفا، بينما يأتي والتر باندياني في المركز الرابع بهذه القائمة، برصيد 26 هدفا، ثم مانو سارابيا بـ22 هدفا.

وسجل لفريق برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 59، وفيكتور رويز مدافع بيتيس بالخطأ في الدقيقة 68، وترينكاو في الدقيقة 87، بينما سجل لفريق ريال بيتيس بورخا إيجليسياس في الدقيقة 38، وفيكتور رويز في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 30 نقطة في المركز السابع.

حقق فريق ريال سوسييداد فوزا عريضا على ضيفه قادش، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني الليجا.

وعلى ملعب "أنويتا"، سجل لأصحاب الأرض ريال سوسييداد كل من ميكيل أويارزابال هدفين (26 من ركلة جزاء و34) وألكسندر إيزاك هدفين (54 و59).

بينما أحرز للضيوف قادش اللاعب خايرو إيزكييردو جونزاليس في الدقيقة 65.

ولعب قادش منقوصا بلاعب منذ الدقيقة (45+4) بعد طرد مدافعه ماركوس ماورو ببطاقة حمراء مباشرة، بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـVAR.

بهذا الفوز، رفع ريال سوسييداد رصيده من النقاط إلى 35 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد قادش عند 24 نقطة في المركز 13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سامى: الأهلى قادر على حصد برونزية كأس العالم أمام بالميراس
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"