أخبار عاجلة
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -
رابح صقر يحيى حفلا غنائيا بموسم جدة.. اليوم -

إيسترن كومبانى يفقد فراس بن عيفية وقفة وعبدالعزيز موسى أمام بيراميدز

إيسترن كومبانى يفقد فراس بن عيفية وقفة وعبدالعزيز موسى أمام بيراميدز
إيسترن كومبانى يفقد فراس بن عيفية وقفة وعبدالعزيز موسى أمام بيراميدز

يفتقد فريق إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال، لخدمات 3 لاعبين أمام نادى بيراميدز يوم الأربعاء، فى إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب عن إيسترن كومبانى أمام بيراميدز كل من أحمد أمين قفة، والتونسي فراس بن عيفية وعبد العزيز موسى، واستعاد الفريق خدمات المدافع الفلسطينى محمد صالح بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى تصفيات آسيا، واتلى غاب بسببها عن الفريق أمام الأهلى.

 ويغيب أحمد أمين قفة عن إيسترن كومبانى من أسبوعين لثلاثة أسابيع، للإصابة بالضامة وكذلك عبد العزيز موسى للإصابة أيضا، في حين يغيب فراس بن عيفية الإيقاف بسبب حصوله على الإنذار الثالث، فى ضربة قوية للفريق أمام بيراميدز الأربعاء.

ويستعد إيسترن كومبانى لمواجهة بيراميدز ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها فى 22 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن إيسترن كومبانى يحتل المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة، حصدها من 21 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين، وتعادل فى 7 لقاءات، وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 16 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهارده.. إكرامى الشحات يحرس عرين الأهلى للمرة الأخيرة قبل الاعتزال
التالى موعد مباراة الزمالك وسيراميكا فى الجولة 23 لمسابقة الدورى