ياسر رضوان ينصح الأهلى بعدم ترك مساحات للاعبى البايرن وتقريب الخطوط

ياسر رضوان ينصح الأهلى بعدم ترك مساحات للاعبى البايرن وتقريب الخطوط
ياسر رضوان ينصح الأهلى بعدم ترك مساحات للاعبى البايرن وتقريب الخطوط

نصح ياسر رضوان، نجم الأهلى السابق، لاعبى الفريق الأحمر بضرورة عدم ترك مساحات للمنافس فى مواجهة بايرن ميونخ المقرر لها الثامنة مساء الليلة فى نصف نهائى كأس العالم للأندية المقام بالعاصمة القطرية الدوحة .

 

كما شدد رضوان فى تصريح لـ اليوم السابع على ضرورة التركيز فى عدم ارتكاب أخطاء، مشيرا إلى أن المنافس يعتمد على أخطاء الفرق التى تلعب أمامه .

 

فيما نصح أيضا اللاعبين بعدم الإفراط في النواحي الهجومية وتقريب خطوط الفريق مع استغلال أنصاف الفرص وخوض المباراة بحماس وقتال لتناغم اللاعبين ببعض على المستوى الفنى.

ويخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني عندما يلتقي بايرن ميونيخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

مباراة بايرن ميونخ الليلة هي أول مباراة للنادى الأهلى ضد فريق من القارة العجوز في بطولة رسمية، ولعب المارد الأحمر ضد بايرن ميونخ الألماني مرتين فقط، ولم يواجه من قبل في كأس العالم للأندية، لكنهما شاركا في بطولة عام 2013 معًا.

ويخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوضع خطة خاصة للتعامل مع مباراة بايرن ميونيخ الصعبة، تعتمد على التأمين الدفاعي وتضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، مع فرض رقابة لصيقة على اللاعبين مصادر الخطورة في صفوف البايرن، من أجل الحد من خطورتهم وعدم تركهم يتحركون بأريحية داخل الملعب، مع تكليف لاعبي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن، خاصة روبرت ليفاندوفيسكي وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وكومان أو توماس مولر، لاسيما أنهم عناصر القوة للفريق الألماني ومصدر الإزعاج في صفوف الأهلي، ويجيدون اللعب في المساحات الواسعة، حيث يعمل موسيماني على تضييق الخناق أمامهم.

ويرغب الأهلي في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صديق ميسي.. ماركا تفجرها وتكشف عن هوية رئيس برشلونة الجديد
التالى آلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكا كليوباترا