أخبار عاجلة

بيراميدز يتوجه إلى أبيدجان الخميس المقبل بطائرة خاصة

بيراميدز يتوجه إلى أبيدجان الخميس المقبل بطائرة خاصة
بيراميدز يتوجه إلى أبيدجان الخميس المقبل بطائرة خاصة

حدد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى أروابارينا المدير الفنى، بالاتفاق مع إدارة النادى، موعد سفر البعثة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واتفق الجهاز الفنى مع إدارة بيراميدز على أن تغادر بعثة الفريق الكروى الأول القاهرة فى الواحدة ظهر الخميس المقبل، متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية على متن طائرة خاصة، حيث فضلت الإدارة توفير الطائرة الخاصة لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل العودة بنتيجة ايجابية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 14 من فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن يعود فريق بيراميدز لخوض تدريباته الجماعية غدًا الثلاثاء، وتحديد موقف المصابين من السفر مع البعثة، وذلك بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمجة 48 ساعة، عقب الفوز على الطلائع بهدف دون رد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 18 ليدخل المربع الذهبى ويتواجد فى المركز الرابع بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكهم 12، وتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 محتلاً المركز الـ 12 بعد أن لعب 12 مباراة  فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اختبار طبى وأشعة على "خلفية" عبد الله جمعة بعد الإصابة أمام الاتحاد السكندري
التالى لأول مرة.. تفاصيل المخالفات المالية في عصر مرتضى منصور بالزمالك "مئات الملايين"