أحمد الشيخ يدعم لاعبى الأهلى خلال مواجهة بايرن ميونخ: كل التوفيق بإذن الله

حرص أحمد الشيخ لاعب فريق بيراميدز على على دعم لاعبي النادي الأهلي ناديه السابق في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، وعلق على أحد منشورات الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك قائلا " كل التوفيق بإذن الله".

 

احمد الشيخ يدعم الاهلى
احمد الشيخ يدعم الاهلى

 

وانهالت الكثير من التعليقات التي تدعم النادى الأهلي خلال مواجهته أمام بايرن ميونخ، حيث كتب أحد الأشخاص: "أنتم أهلا لها بالتركز والجهد والعرق تستطيعوا ان تكتبوا تاريخ لتلك المبارة"، وعلقت أخرى:" إن شاء الله تكون من نصيبنا ونربح كل الدعم من تونس بالتوفيق يارب".

يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية ومتفاوتة في المستوى الفني عندما يلتقي بايرن ميونيخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

 

تعليقات الجمهور
تعليقات الجمهور

 

ويرغب الأهلي، في تقديم أداء قوي وبذل كل ما في وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفاري يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.

 

ويخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوضع خطة خاصة للتعامل مع مباراة بايرن ميونيخ الصعبة، تعتمد على التأمين الدفاعي وتضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، مع فرض رقابة لصيقة على اللاعبين مصادر الخطورة في صفوف البايرن، من أجل الحد من خطورتهم وعدم تركهم يتحركون بأريحية داخل الملعب، مع تكليف لاعبي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.