أخبار عاجلة

موعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.. وقيمة جوائز البطولة

موعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.. وقيمة جوائز البطولة
موعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية.. وقيمة جوائز البطولة
يسدل الستار يوم الخميس المقبل، على منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 6 فرق.

ومن المقرر أن تقام يوم الخميس مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث بالبطولة.اضافة اعلان

ويلتقي اليوم الأهلي مع بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة، حيث ستقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي مع فريق تيجريس أونال المكسيكي، فيما يلتقي الخاسر مع بالميراس البرازيلي على تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن قيمة الجوائز المالية التي سيحصل عليها كل نادٍ وفقا لترتيبه بعد نهاية البطولة، وجاءت الجوائز المالية على النحو التالي:

بطل كأس العالم للأندية | 5 ملايين دولار.

وصيف بطل كأس العالم للأندية | 4 ملايين دولار.

صاحب المركز الثالث | 2.5 مليون دولار.

صاحب المركز الرابع | 2 مليون دولار.

صاحب المركز الخامس | 1.5 مليون دولار.

صاحب المركز السادس | مليون دولار.

وحسم فريق الدحيل القطري المركز الخامس في بطولة كأس العالم، بعد أن حقق الفوز على أولساي هيونداي الكوري الجنوبي بهدف نظيف.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد فى المباراة الافتتاحية للفريقين في كأس العالم للأندية فى حين وصل بايرن ميونيخ إلى قطر خلال اليومين الماضيين استعدادا لمواجهة الأهلي فى الدور قبل النهائى.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح، أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطاقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار جديد من كريستال بالاس بشأن التعاقد مع مصطفى محمد
التالى ماذا قدم الزمالك فى 12 مباراة بالدورى حتى الآن؟ 7 أرقام تجيب