أخبار عاجلة

قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ
تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ
تتجه أنظار عشاق الدائرة المستديرة إلى استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة لمتابعة مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة فى نصف نهائى كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين، ويتم نقلها مباشرة على قناة الكأس القطرية المفتوحة.

وفيما يلي قناة الكأس القطرية
التردد | 11919
معدل الترميز | 27500
الاستقطاب | أفقي
تصحيح | 3/4

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف دون فى رد فى المباراة الافتتاحية للفريقين في كأس العالم للأندية فى حين وصل بايرن ميونيخ إلى قطر خلال اليومين الماضيين استعدادا لمواجهة الأهلي فى الدور قبل النهائى.

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي أمس استعدادا لمواجهة العملاق البافاري والتي تأتي على ملعب الريان الجديد الذي تعد مباراة اليوم هي الثانية عليه بعد أن استقبل فى وقت سابق أول مباراة وهي مواجهة نهائي كأس الأمير.

وعقد موسيماني العديد من الجلسات الخاصة مع لاعبيه من أجل تحفيزهم قبل مواجهة اليوم التي تبقي تاريخية بالنسبة لبطل القارة الأفريقية وممثل الكرة المصرية.

وخاض لاعبو بايرن تدريبهم الأول في قطر، استعدادا لمواجهة الأهلي بعدما وصلوا إلى قطر، أمس الأول.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح، أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطاقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الظهور الأول لـ كشري.. الإنتاج الحربي في ضيافة الاتحاد بـ الدوري الممتاز
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة