إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفاصيل جلسة رئيس شركة إنبي بعلي ماهر ولاعبي الفريق

أكد زكريا السيد، نائب رئيس نادي إنبي، أنه سيتم إعادة النظر في الإبقاء على اللاعبين الأفارقة بالفريق نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم تقديم بعضهم أوراق اعتمادهم بصفوف الفريق.

وعقد مجلس إدارة الشركة والنادي البترولي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي ماهر خلال إفطار جماعي أمس الجمعة بمقر الشركة، تم خلاله الحديث مع اللاعبين ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق مع ماهر وجهازه المعاون.

ويضم الفريق البترولي بصفوفه اربعة لاعبين أجانب هم "المالى أبو بكر ديارا، والكونغولي لوكومبى، والتنزاني شيزا كيتشويا، وتشادراك ماسينجو".

وأكد زكريا السيد أنه سيتم الاستغناء عن بعض الأفارقة بناء على تقرير على ماهر المدير الفني، لإعادة تدعيم الفريق بشكل جيد خلال الموسم القادم للظهور بشكل أفضل وتعويض ما مر به الفريق الموسم الحالي.

وقرر مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس علاء خشب الإبقاء على على ماهر مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للموسم القادم بعد تحقيقه إنجاز بقاء الفريق بالدوري الممتاز هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق