أخبار عاجلة
الفريح: تأخير صيانة كسوة الكعبة رحمة بالحجاج -
6 مخالفات تعرضك للحبس فى قانون جرائم الإنترنت -

مجلس اليد يجتمع بممثلى المناطق لمناقشة استعدادات الموسم الجديد.. صور

أقيم ظهر اليوم بالمدينة الشبابية بمدينة رأس البر إجتماع مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة محمد الأمين وأعضاء مجلس الإدارة، عادل إبراهيم وأحمد مصطفى وسعيد عبد الغنى وذلك مع ممثلى مناطق كرة اليد على مستوى الجمهورية.

 

تخلل الاجتماع مناقشة العديد من الملفات الهامة و التى تخص الاهتمام بالاندية فى كافة محافظات مصر.

 

وخلال كلمته أكد  محمد الأمين على تفعيل دور المناطق و مساعدة الاندية قدر المستطاع بتوفير الامكانيات و ذلك من خلال تدعيم الاتحاد المصرى لكرة اليد للمناطق.

 

اليد 3

 

 

و قد تم مناقشة كافة التحضيرات قبل انطلاق الموسم الرياضى الجديد 2022-2023  حيث يأتي الاجتماع مع السادة ممثلى المناطق خلال انعقاد المؤتمر السنوي العام لاندية كرة اليد المصرية و المقام حاليا بالمدينة الشبابية بمدينة رأس البر.

 

اليد 2

 

 

و خلال المؤتمر السنوى العام اجتمع الأمين مع لجنة شئون المناطق برئاسة  اشرف جلال و مقرر اللجنة  محمد ابو الخير حيث تم مناقشة كافة الامور المتعلقة خلال المرحلة القادمة الخاصة بدعم المناطق و تعظيم دورها مع الاندية و انشاء منتخبات المناطق و اكد الأمين  على ان هناك العديد من المواهب و اللاعبين المميزين تخرج من خلال اندية الاقاليم و هذا يعود بالفائدة على كرة اليد المصرية بشكل عام.

 

اليد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويبدأ صفحة مباراة فيوتشر
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد