أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى الدورى

موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى الدورى
موعد مباراة الأهلى والزمالك القادمة فى الدورى
حقق فريق الأهلى فوزاً على نظيره المصرى بالسلوم بهدف دون رد ليصعد لدور الستة عشر بكأس مصر، ويستعد المارد الأحمر لمواجهة إيسترن كومبانى في الدوري الأربعاء المقبل.

 

ويواجه الزمالك نظيره الداخلية مساء اليوم، الاثنين، في دور الـ 32 لكأس مصر خلال مباراة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل، خاصة أن الزمالك يبحث عن الانتصارات فى كافة البطولات التي يشارك بها، فيما يسعى الداخلية لمواصلة الصحوة والتأهل على حساب الفارس الأبيض بعدما تأهل الفريق للدورى الممتاز.

 

ويتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والنادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة.


موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

ويستعد الاهلي لمواجهة الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

خوسيه مونويرا حكماً لقمة الاهلى والزمالك 

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

 

مباراة الأهلى والزمالك فى استاد السلام

أكدت رابطة الأندية، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجارى، ستقام باستاد الأهلي والسلام، وليس كما ردد البعض فى استاد القاهرة.

وتؤكد رابطة الأندية أن مباراة القمة بين الأهلي والسلام ستقام باستاد الأهلي والسلام، طبقا لما هو مقرر فى الجدول المعلن من رابطة الأندية.


منتخب مصر يضم  5 لاعبين من الزمالك وضم إيهاب جلال من الزمالك كلا من محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود الونش وإمام عاشور وأحمد السيد زيزو.

جدول ترتيب الدوري المصري

الزمالك - 44 نقطة

بيراميدز - 43 نقطة

الأهلي - 37 نقطة

فيوتشر - 36 نقطة

سموحة - 35 نقطة


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والزمالك فى الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد