أخبار عاجلة
لقطات جوية لمنشأة الجمرات قبل نفرة ضيوف الرحمن -
قمر الحج يصل تربيعه الأول فجر الغد -
نصائح لتجنب الإصابة بحروق الشمس أثناء المصيف -

الأهلى يكشف حقيقة تغريم النادى مليون دولار فى قضية عبد الله السعيد

الأهلى يكشف حقيقة تغريم النادى مليون دولار فى قضية عبد الله السعيد
الأهلى يكشف حقيقة تغريم النادى مليون دولار فى قضية عبد الله السعيد

نفى النادي الأهلي الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية حول تغريم النادي مليون دولار لصالح عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق.

 

وأفادت مصادر لـ "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي استفسرت من المحامي السويسري مونتييري الذي يستعين به النادي في القضايا الرياضية المنظورة أمام الأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" عن صحة هذه الغرامة.

 

وأوضح مصدر أن مونتييري نفى لإدارة الاهلي أن تكون هناك عقوبات أو غرامات مالية ضد النادي بخصوص قضية عبد الله السعيد.

 

وأشار المصدر إلى أن هذا الأنباء غير صحيحة ولو كانت هناك غرامات سيتم الإعلان عنها بشكل واضح ثم يتم تقديم أستئناف على الحكم كما يحدث في أي قضايا من هذا النوع.

 

وقالت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية أن عبد الله السعيد الذي رحل عن الأهلي في صيف 2018، بعد أزمة توقيعه الشهيرة للزمالك حصل على حكم بتغريم الأهلي مليون دولار.

 

وكان الأهلي قد حصل على حكم بتغريم السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي كتعويض عن انتقاله لنادي بيراميدز، يذكر أن عبد الله السعيد أعلن اعتزال اللعب الدولي في فبراير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية المصرية المحترفة تعقد مؤتمرا صحفيا اليوم
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد