سمير كمونة: لقاء الأهلي وبايرن صعب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأحمر

سمير كمونة: لقاء الأهلي وبايرن صعب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأحمر
سمير كمونة: لقاء الأهلي وبايرن صعب.. وهذه نصيحتي للاعبي الأحمر
أكد سمير كمونة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، على صعوبة مباراة الأهلي اليوم أمام بايرن ميونخ على الفريقين، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي بإمكانهم تقديم مباراة للتاريخ، فهي مباراة بين بطل أفريقيا وبطل أوروبا.اضافة اعلان

وأضاف كمونة في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "هذه النوعية من المباريات لا تُحسم بالفنيات فقط بل بالإصرار والمجهود، وأنصح لاعبي الأهلي بتقديم مباراة كبيرة والاستمتاع بمواجهة البايرن".

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في الثامنة مساء اليوم الإثنين.

220214213538975858888.jpg

وخاض الفريق مرانًا قويًّا اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا. 

موعد مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ
ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونخ في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي. 

وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريق بمونديال الأندية.‏

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح، أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.