أخبار عاجلة

المصري يكشف سبب توتر العلاقة مع معين الشعباني فى مفاوضات فسخ التعاقد بالتراضى

المصري يكشف سبب توتر العلاقة مع معين الشعباني فى مفاوضات فسخ التعاقد بالتراضى
المصري يكشف سبب توتر العلاقة مع معين الشعباني فى مفاوضات فسخ التعاقد بالتراضى

كشف الدكتور علي الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصري، كواليس مفاوضات فسخ التعاقد بالتراضي مع التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق، وذلك بعد الإعلان الرسمي من النادي البورسعيدي، عن تعيين حسام حسن مدرباً للفريق خلفاً للشعباني.

 

وقال الطرابيلي في تصريحات تليفزيونية: معين الشعباني طلب ترك الفريق في أخر 3 مباريات بشكل ودي، وكنا قابلنا فيهم سموحة والزمالك وبيراميدز وهي فرق ثقيلة ولكننا رفضنا وقلنا له أن الأمور ستكون أفضل، وكنا متمسكون به، لكن صادفه سوء نتائج وكان يجب أن يكون هناك تغيير.

 

وأضاف، أن عاطف مبروك تواصل معه يوم مباراة بيراميدز وكان هدفنا تنفيذ رغبته بالرحيل عن الفريق بشكل ودي، للأسف قال لنا نخلي الأمر في اليوم التالي، ولكنه سافر وعندما سألناه قال أن المدير الفني هو صاحب الحق الأصيل في أنه يمنح اللاعبين راحة ويحدد معاد سفره وعودته وهذا ما تسبب في التوتر، الشعباني مدرب قدير ومازلنا على تواصل معه لإنهاء الأمر بشكل ودي كما بدأنا بشكل محترم .

 

وكان النادي المصري قد أعلن عن جهازه الفني الجديد بقيادة حسام حسن قبل ساعات قليلة من مواجهة المنصورة، وذلك بسبب ارتباط النادي بعقد آخر مع التونسي معين الشعباني مدرب الفريق السابق.

 

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة، وطارق سليمان مدربًا عامًا، وحسن مصطفى مدربًا مساعدًا، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا ، والدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد