انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم المصارعة اليوم

انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم المصارعة اليوم
انطلاق بطولة الجمهورية لبراعم المصارعة اليوم

تنطلق اليوم منافسات بطولة الجمهورية لبراعم المصارعة، والتي تقام في جهاز الرياضة وتستمر حتى الأربعاء المقبل، لمواليد 2009 ،  و 2010 ، و 2011.

وكان مسئولو اتحاد المصارعة، برئاسة عصام نوار، خاطبوا نظراءهم باللجنة الأولمبية لتسجيل اللاعب عبد الرحمن محمد بدلا من محمد إبراهيم كيشو فى قائمة دورة ألعاب البحر المتوسط، التى تقام بالجزائر فى الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبل.

وكان كيشو قد تم تسجيله فى ميزان 67 ك ، وبعد قرار عدم مشاركته بسبب المدرب والإعداد والامتحانات، تم مخاطبة الأولمبية لإدراج عبد الرحمن محمد بدلا منه فى قائمة المنتخب المقرر مشاركته فى الدورة، خاصة أن عبد الرحمن محمد حاصل على بطولة أفريقيا.

من ناحية أخرى، طلب المصارعة من اللجنة الأولمبية إدراج اسم هيثم فهمى بدلا من أحمد بغدود، خاصة أنه تم تسجيل الأسماء قبل تصفية هيثم وبغدود، والتى أسفرت عن فوز هيثم فهمى فى وزن 60 ك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .