أخبار عاجلة

علاء ميهوب: لاعيبة الأهلي نازلة تقضي واجب ولم تثبت نفسها

علاء ميهوب: لاعيبة الأهلي نازلة تقضي واجب ولم تثبت نفسها
علاء ميهوب: لاعيبة الأهلي نازلة تقضي واجب ولم تثبت نفسها

أكد علاد ميهوب، نجم النادى الأهلي السابق، أن لاعبى الأهلي لم يكونوا على المستوى المرجو أمام المصري بالسلوم، في المباراة التى حقق فيها الفوز بهدف نظيف في دور 32 بكأس مصر.

 

وقال علاء ميهوب، خلال الاستوديو التحليلي بقناة الأهلي: لاعيبة الأهلي نازلة تقضي واجب بس في الماتش، الماتشات دي عايزة إعداد خاص ودوافع شخصية".

 

وأضاف نجم الأهلي السابق: لاعيبة كتير في الملعب كان عندها فرصة تثبت نفسها ومحصلش ده مش عيب مدرب ده عيب اللاعب نفسه".

 

تأهل فريق الأهلي إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر عقب الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وسجل أحمد عبد القادر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتجاه لإقالة كاسترو من تدريب النصر وتحديد البديلالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:15 م الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية برتغالية أن نادي النصر السعودي يرغب في التخلص من مدربه الحالي لويس كاسترو بنهاية الموسم الجاري. ووفقا للتقارير الصحفية البرتغالية، فإن النصر يرغب في التعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بورتو. ويفضل النصر المدرسة البرتغالية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر