أخبار عاجلة

حسام حسن يهدر فرصة هدف محقق للأهلى أمام المصرى بالسلوم.. فيديو

حسام حسن يهدر فرصة هدف محقق للأهلى أمام المصرى بالسلوم.. فيديو
حسام حسن يهدر فرصة هدف محقق للأهلى أمام المصرى بالسلوم.. فيديو

 أهدر حسام حسن، لاعب الأهلى، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك المصرى بالسلوم في الدقيقة 50 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: مصطفى شوبير، خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد، خط الوسط: محمد محمود وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق، خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء ومحمود متولي وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد نصير ومحمد فخري ومحمد أشرف.

 

 

 

وجاء تشكيل المصري بالسلوم كالتالي: أحمد عبد الفتاح، أشرف أنور، أحمد على، محمد عبد الله، باسم عبد العزيز، عبد الرحمن حماد، حسين عماد، أحمد محمد فؤاد، موسى افرايم، كاظم باليمو، عمرو ناصر.

يقود سامي قمصان، مدرب عام الأهلي الفريق الأحمر، فيما يغيب بيتسو موسيماني عن قيادة الأهلي في مباراة المصري بالسلوم بالكأس؛ بسبب عودته متأخرا من المغرب بعد انتهاء الدورة التدريبية التي شارك بها هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يفاضل بين بانون وعبد المنعم للمشاركة أساسياً فى مباراة بتروجت
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد