أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 2-7-2022 -

«جانغ هيون».. هلالي

«جانغ هيون».. هلالي
«جانغ هيون».. هلالي
يعاود الفريق الهلالي، مساء اليوم الأحد، استعداداته لاستئناف ما تبقى من منافسات الموسم، وذلك بعد أن منح الجهاز الفني راحة لكافة لاعبي الفريق يوم أمس السبت، وكان الفريق الهلالي لعب مباراة ودية على ملعب النادي يوم الجمعة أمام الفريق الاتفاقي وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها الثنائي محمد القحطاني «هدفين» وموسى ماريجا «هدفاً» وقد أشرك «دياز» العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم والاستفادة منهم في المباريات القادمة.

على صعيدٍ آخر، يلتحق لاعبو الهلال الدوليون بتدريبات الفريق يوم غدٍ الإثنين، وذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة 3 أيام إثر مشاركتهم مع المنتخب الوطني.

وتعمل الإدارة الهلالية خلال الساعات القادمة على إنهاء تجديد عقد لاعب الفريق الأول اللاعب الكوري «جانغ هيون» لموسم واحد، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة بنود العقد الجديد، ولعب «جانغ» مع الزعيم 3 مواسم كانت حافلة بالإنجازات والبطولات المحلية والقارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سموحة يتعاقد مع محمود الملك قادما من أبو قير للأسمدة فى صفقة انتقال حر
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد