زيزو وأوباما ينقذان باتشيكو قبل الاختبار الأفريقي | فيديو

زيزو وأوباما ينقذان باتشيكو قبل الاختبار الأفريقي | فيديو
زيزو وأوباما ينقذان باتشيكو قبل الاختبار الأفريقي | فيديو
عاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى الانتصارات من جديد بعد الفوز الذي حققه مساء أمس الأحد على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري بهدفين نظيفين للثنائي زيزو ويوسف أوباما.اضافة اعلان

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يواصل الزمالك تصدره لبطولة الدوري برصيد 26 نقطة في غياب الأهلي الذي يلعب في مونديال الأندية، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 11 نقطة من 8 مباريات فقط.

ولم يظهر الزمالك بالشكل المطلوب في الشوط الأول رغم طرد رزاق سيسيه لاعب الاتحاد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، وتحسن الأداء تدريجيًا في الشوط الثاني ونجح الفريق في إحراز هدفين.

وحرص باتشيكو مدرب الزمالك على بدء المباراة باللاعب التونسي الوافد الجديد سيف الدين الجزيري رغم غيابه عن مباراة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل في بداية مشوار الفريق في دوري المجموعات، ودفع بالمهاجم الجديد الوافد من المقاصة مروان حمدي مع بداية الشوط الثاني بدلًا من حازم إمام رغم أن مروان مقيد أفريقيًّا ومتوقع بدؤه في مباراة المولودية.

أيضًا حرص باتشيكو على الدفع بشيكابالا من بداية المباراة رغم غيابه عن الفريق في اللقاء الأخير، كما قام بإجراء عدة تغييرات في نهاية الشوط الثاني في مسلسل متكرر بتأخره في إجراء التبديلات.

ومن أبرز الإيجابيات التي خرج بها الزمالك من المباراة هو تصدر اللاعب يوسف أوباما قائمة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف متساويًا مع لاعب الطلائع أحمد سمير.. أيضًا هناك المستوى الطيب الذي ظهر به الوافد الجديد سيف الدين الجزيري من إيجابيات المباراة، بالإضافة الى الفوز المعنوي المهم الذي كان يحتاجه الفريق قبل المباراة الأفريقية المهمة يوم الجمعة المقبل.

ومن أبرز الأرقام التي خرجت بها المباراة هي نسبة الاستحواذ للزمالك كانت 64 % مقابل 36% للاتحاد، وعدد التسديدات على المرمى للزمالك التي كانت 13 تسديدة منها 6 بين الثلاث خشبات مقابل 7 تسديدات للاتحاد منها 2 بين الثلاث خشبات.

والتمريرات العرضية للزمالك كانت 28 مقابل 4 للاتحاد والركنيات 6 للزمالك مقابل ركنية وحيدة للاتحاد، وعدد اللمسات للاعبي الزمالك على مدار شوطي المباراة كان 731 لمسة مقابل 397 للاتحاد، وعدد التمريرات للاعبي الزمالك كانت 502 تمريرة مقابل 159 تمريرة للاتحاد.

وجاء أفضل 3 لاعبين في أرقام اللمسات والتمريرات في الزمالك على النحو التالي:

عبد الله جمعة 92 لمسة، وطارق حامد 89، والونش 87.. وفي التمريرات جاء اللاعب الونش في المركز الأول برصيد 72 تمريرة وبعده طارق حامد 71، وفي المركز الثالث عبد الله جمعة 70 تمريرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى الجولة الـ 12 بالدورى
التالى تعديل موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدوري