حسام غالي: الأهلي قهر ريال مدريد وبايرن ميونخ.. وهذا اللاعب سيهز شباك نوير

حسام غالي: الأهلي قهر ريال مدريد وبايرن ميونخ.. وهذا اللاعب سيهز شباك نوير
حسام غالي: الأهلي قهر ريال مدريد وبايرن ميونخ.. وهذا اللاعب سيهز شباك نوير
طالب الكابتن حسام غالي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، لاعبي الأهلي بأن يظهروا شخصية الأحمر الحقيقية أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية .اضافة اعلان

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": إنه يجب على لاعبي الأهلي إدراك أنهم بطل أفريقيا والفريق الذي قهر ريال مدريد وبايرن ميونخ نفسه.

وتوقع حسام غالي أن يهز والتر بواليا شباك حارس بايرن ميونخ مانويل نوير، لافتًا إلى أن مشاركة أليو ديانج ستكون ضرورية كونه يتمتع بالقوة والإقدام والسرعة مما يساعد على اختراق دفاع البافاري.

وعن اعتذار المعز علي لاعب الدحيل بعد تصريحاته غير اللائقة للنادي الأهلي، علق: "اعتذاره مقبول، ومن الجيد إدراكه للخطأ الذي ارتكبه".

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عُقد صباح أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملًا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.