عمرو زكي للميس الحديدي: الله يكون في عونك أنك أهلاوية.. والإعلامية ترد | فيديو

عمرو زكي للميس الحديدي: الله يكون في عونك أنك أهلاوية.. والإعلامية ترد | فيديو
عمرو زكي للميس الحديدي: الله يكون في عونك أنك أهلاوية.. والإعلامية ترد | فيديو
داعب عمرو زكي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، الإعلامية لميس الحديدي، قائلًا: "الله يكون في عونك وبشفق عليك في الطرح الموضوعي ليك بخصوص الأهلي والزمالك خاصة أنك أهلاوية".اضافة اعلان

وردت لميس الحديدي خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إي": "أنا أهلاوية موضوعية"، ليعقب عمرو زكي: "إنتى محترمة وأنا كمان موضوعي، وتواصلت مع لاعبي الأهلي ودعمتهم في قبل مباراة الدحيل، وبشد من أزرهم قبل مباراة بايرن ميونخ".

— كلمة أخيرة مع لميس الحديدي (@KelmaAkhira)


وأوضح "زكي"، أنه سيدعم النادي الأهلي خلال مواجهته بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لأنه يمثل الكرة المصرية.

وكشف الزميل محمد أبو علي الصحفي بالقسم الرياضي لـ"فيتو"، كواليس المران الأخير للنادي الأهلي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهة بايرن ميونخ.

وتحدث "أبو علي" خلال برنامج كواليس الأهلي في المونديال عن التشكيل المتوقع أن يخوض به موسيماني مباراة البايرن بنصف نهائي كأس العالم للأندية. 

كما كشف "أبو علي"، عن كيفية تعامل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع اللاعبين والجلسات التي عقداها معهم. 

ومن جهة أخرى اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في الثامنة مساء اليوم الإثنين.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا. 

ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونخ في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي. 

وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريق بمونديال الأندية.‏

وخاض لاعبو بايرن تدريبهم الأول في قطر، استعدادًا لمواجهة الأهلي بعدما وصلوا إلى قطر، أمس السبت.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضًا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونيخ الطقم الأبيض كاملًا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.