أخبار عاجلة
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة اليوم بـ45 مئوية -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 9 / 6 / 2022

أبرز 7 أخبار شهدتها  الرياضة المصرية اليوم الخميس 9 / 6 / 2022 فى مقدمتها ، إصابة علاء عبد الصادق نجم الأهلي الأسبق بفيروس كورونا

إصابة علاء عبد الصادق نجم الأهلي الأسبق بفيروس كورونا

أُصيب علاء عبد الصادق نجم الأهلي الأسبق وعضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي الأهلى بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية الأمر الذي استلزم بقاؤه في المنزل من أجل الخضوع للعزل المنزلي.

إصابة علاء عبد الصادق نجم الأهلي الأسبق بفيروس كورونا

منتخب مصر يخسر 2 / 0 أمام إثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا

خسر منتخب مصر بهدفين نظيفين أمام إثيوبيا، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد بينجو فى مالاوى، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

 

منتخب مصر يخسر 2 / 0 أمام إثيوبيا فى تصفيات أمم إفريقيا

 

نفاد تذاكر ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية

 

أعلن الاتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخبى مصر وكوريا الجنوبية المقرر لها يوم 14 يونيو الجارى، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبا.

 

نفاد تذاكر ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية

 

شروط الأهلي لاستمرار موسيماني فى القيادة الفنية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الإدارة من استمرار بيتسو موسيماني المدير الفني في القيادة الفنية، خاصة بعد توتر العلاقة بين الطرفين في الأيام الماضية، وظهور اتجاه قوي داخل النادي لإنهاء العلاقة بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي قضاها المدرب الجنوب في قيادة الفريق الأحمر.

شروط الأهلي لاستمرار موسيماني فى القيادة الفنية

 

مران الأهلي استعدادا لمباراة المصري بالسلوم فى الكأس.. فيديو

حازم وأوناجم يخوضان تدريبات تأهيلية وعلاجية فى "الجيم"

يخوض حازم إمام ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة. 

 

حازم وأوناجم يخوضان تدريبات تأهيلية وعلاجية فى

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا وحفني

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني لاعبي الفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر. 

 

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع شيكابالا وحفني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يسابق الزمن لضم نجم الجزائر مقابل 25 مليون جنيه
التالى رئيس إنبى يكشف تفاصيل مكالمته مع رئيس نادى ويجان الإنجليزى حول محمود جاد