أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

عمرو أديب عن مباراة بايرن ميونخ: لست من أنصار الأداء المشرف.. وليه الأهلي ميكسبش

عمرو أديب عن مباراة بايرن ميونخ: لست من أنصار الأداء المشرف.. وليه الأهلي ميكسبش
عمرو أديب عن مباراة بايرن ميونخ: لست من أنصار الأداء المشرف.. وليه الأهلي ميكسبش
أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن دعمه للنادي الأهلي خلال مباراته أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تقام مساء اليوم الإثنين في قطر.اضافة اعلان

وقال خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": إن الأهلي سيواجه خلال مباراة اليوم العملاقة وناطحات السحاب، مؤكدًا أنها مباراة من العيار الثقيل.

وتابع: "لست من أنصار الأداء المشرف، واستمتعوا يا أولاد بالماتش، ليه الأهلي ميكسبش.. ممكن بكره يعمل المفاجأة وبايرن ميونخ اتهزم 4 مرات من فرق ضعيفة، إن شاء الله الأهلي يقدم مباراة جيدة ويبقى عندنا أمل في الفوز".

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء أمام بايرن ميونخ، الذي سيرتدي القميص الأبيض، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عُقد صباح أمس الأحد، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب القائم بأعمال الترجمة بالجهاز الفني. 

كما حضر الاجتماع أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضًا الكابتن ماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم إداريي الفريق. 

وشهد الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس مرماه الطاقم الأصفر كاملًا، في حين يرتدي بايرن ميونخ الطاقم الأبيض كاملًا وحارس مرماه اللون الأزرق كاملًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة