أخبار عاجلة
وليد عبدالله يودع جماهير النصر -
الخديدي يحتفل بليلة العمر -
«اتحاد الغرف»: لا اختلاف في كميات عبوات الألبان -
السعودية أكبر سوق للتشييد في العالم.. بحلول 2028 -

محمد بركات: إيهاب جلال يحتاج وقتا مع المنتخب.. والأداء سيتطور

محمد بركات: إيهاب جلال يحتاج وقتا مع المنتخب.. والأداء سيتطور
محمد بركات: إيهاب جلال يحتاج وقتا مع المنتخب.. والأداء سيتطور

قال محمد بركات عضو، مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطنى يحتاج وقتا ولا يصح الحكم عليه من البداية، موضحا أنه البدايات دائما مهمة والفوز يعطى دفعة معنوية كبيرة خصوصا مع جهاز فنى جديد.

وأضاف بركات خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى مدحت شلبي على قناة "أون تايم سبورتس 2": "غينيا الأقوى معانا في المجموعة والحمد لله قدرنا نفوز عليها ونكسب 3 نقاط ولكن لازم ندى كل منتخب احترامه".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "نعلم أن إثيوبيا تسعى للصعود وهتقدم مباراة قوية وهنحترمها لكن وواثق في لاعبى المنتخب الوطنى أنهم الأعلى فنيا وهنقدر نكسبهم إن شاء الله ونرج بـ3 نقاط أخرى"، مضيفا: "أداء المنتخب سيتطور خلال الفترة القادمة لأننا نملك خامة جيدة من اللاعبين".

واختتم منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب إثيوبيا في السادسة مساء غدا الخميس في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

بدأ المران بتدريبات بدنية و أداء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة في نهاية المران، وتواجد في مران منتخب مصر جمال علام رئيس الاتحاد كما تواجد محمد شريف سفير مصر في مالاوي واللواء حلمي مشهور وحازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الجبلاية.

 

وأسفر الإجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وإثيوبيا عن ارتداء المنتخب للقميص الأحمر و الشورت و الجوارب السوداء ،بينما يرتدي منتخب أثيوبيا القميص الأخضر والشورت الأصفر. حضر الإجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري الفريق و عبدالله سيد مدير المهمات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة زد اف سى بالدوري
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024