أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بنيران صديقة.. برشلونة يتغلب بصعوبة على بيتيس 2/3 في الليجا

بنيران صديقة.. برشلونة يتغلب بصعوبة على بيتيس 2/3 في الليجا
بنيران صديقة.. برشلونة يتغلب بصعوبة على بيتيس 2/3 في الليجا
تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصارًا صعبًا بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ريال بيتيس، مساء الاحد، في إطار منافسات الجولة 22 من الليجا.
اضافة اعلان

وسجل لفريق برشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 59، وفيكتور رويز مدافع بيتيس بالخطأ في الدقيقة 68، وترينكاو في الدقيقة 87، بينما سجل لفريق ريال بيتيس بورخا إيجليسياس في الدقيقة 38، وفيكتور رويز في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند 30 نقطة في المركز السابع.

حقق فريق ريال سوسييداد فوزا عريضا على ضيفه قادش، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني الليجا.

وعلى ملعب "أنويتا"، سجل لأصحاب الأرض ريال سوسييداد كل من ميكيل أويارزابال هدفين (26 من ركلة جزاء و34) وألكسندر إيزاك هدفين (54 و59).

بينما أحرز للضيوف قادش اللاعب خايرو إيزكييردو جونزاليس في الدقيقة 65.

ولعب قادش منقوصا بلاعب منذ الدقيقة (45+4) بعد طرد مدافعه ماركوس ماورو ببطاقة حمراء مباشرة، بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الـVAR.

بهذا الفوز، رفع ريال سوسييداد رصيده من النقاط إلى 35 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد قادش عند 24 نقطة في المركز 13.

وأضاع فريق فياريال فرصة العودة لطريق الانتصارات في الليجا، بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين أمام إلتشي ليتعادل في النهاية (2-2)، ضمن الجولة الـ22 ببطولة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليرفع إلتشي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير، مع مباراتين مؤجلتين له.

أما فريق فياريال "الغواصات الصفراء" فتعثر بتعادل رابع على التوالي، ويستمر في مسلسل نزيف النقاط التي أصبحت 36 في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أداء الأهلي وأهداف بايرن.. سيناريوهات مباراة المارد الأحمر والنادي البافاري | فيديو
التالى شكوى ضد إبراهيم نور الدين .. استياء في الاتحاد السكندري بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية