أداء الأهلي وأهداف بايرن.. سيناريوهات مباراة المارد الأحمر والنادي البافاري | فيديو

أداء الأهلي وأهداف بايرن.. سيناريوهات مباراة المارد الأحمر والنادي البافاري | فيديو
أداء الأهلي وأهداف بايرن.. سيناريوهات مباراة المارد الأحمر والنادي البافاري | فيديو
مباراة صعبة ومنافس قوي،  يواجهه النادي الأهلي بعد ساعات قليلة، في واحدة من أقوى المواجهات التي يقوم بها المارد الأحمر، أمام بايرن ميونيخ أحد أكبر الأندية الأوروبية، الذي كان من ضمن الفرق المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في قطر، إذ ينتظر بطل إفريقيا الذي استطاع أن يتجاوز الدحيل القطري، الوصول إلى المواجهة الأصعب أمام البايرن في مساء الغد.اضافة اعلان


استعرض العديد من المواطنين الكثير من السيناريوهات المتوقعة لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، والتي من المقرر أن يتم إقامتها في الساعة الثامنة من مساء غدًا الإثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية الذي تستضيفه قطر على أراضيها، والنتيجة التي سوف تظهر في نهاية المباراة بين المارد الأحمر والفريق البافاري في الدوحة.

Image1_220217225551261730480.jpg
ورصدت عدسة "فيتو" توقعات المواطنين حول السيناريو الأفضل الذي سوف تظهر عليه مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، وجاءت ردودهم كالتالي:

مروان محسن وتشكيل الأهلي
قال أحد مشجعي الأهلي أن النادي يجب أن يقوم بمحاولة كسر الإستحواذ الذي سوف يقوم به نادي بايرن ميونيخ، مؤكدا ضرورة عدم وجود مروان محسن ضمن تشكيلة الأهلي الأساسية لكثرة أخطائه في المباريات الماضية التي شارك فيها.

ومن جانبه أكد أحد المشجعين، أن هذه المباراة التي تجمع نجم أوروبا مع بطل أفريقيا سوف تكون قوية جدًا، متوقعا أن تنتهي المباراة بنتيجة 2/0 لبايرن ميونيخ، وهذا بالرغم من أن لاعبي المارد الأحمر سوف يستميتون على الكرة ومحاولة إحراز أي أهداف في شباك بطل أوروبا.

سيناريوهات مباراة الأهلي وبايرن
وأوضح آخر: " أنا زملكاوي ولابد إني أشجع الأهلي في مباراة زي دي لأنه مش بيمثل مصر بس بل هو بيمثل أفريقيا، ويجب على الجميع أن يقف في ظهره ومساندته لمحاولة إحراز أي نجاحات داخل هذه المباراة الصعبة"، متوقعًا سيناريو المباراة سوف يكون قيام اللاعبين في بداية المباراة بمحاولة فرض السيطرة، ولكن بعد إحراز أول هدف في شباك الشناوي سوف يفقدون الثقة ويقل معها الأداء الذي يقدمونه داخل أرضية الملعب.

وفي نفس السياق قال أحد المشجعين أن هناك العديد من السيناريوهات المتوقع حدوثها داخل مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، ولكن أبرزها قيام لاعبي النادي بتقديم مبارة جيدة جدًا أمام النادي الأوروبي، ونتمنى أن يفوز الأهلي  بنتيجة 2/1 في نهاية المباراة.

استعدادات الأهلي لمواجهة بايرن
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم استعداداته لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في الثامنة مساء غد الإثنين.

وخاض الفريق مرانًا قويًّا اليوم بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب جامعة قطر، استعدادًا لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا.

مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ
ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونيخ في الثامنة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة على ملعب أحمد بن علي.

وصعد الأهلي إلى هذا الدور عقب تخطيه عقبة الدحيل القطري بهدف نظيف، في مستهل مشوار الفريق بمونديال الأندية.‏

وخاض لاعبو بايرن تدريبهم الأول في قطر، استعدادا لمواجهة الأهلي بعدما وصلوا إلى قطر، أمس السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .