أخبار عاجلة

لابورتا يعلق على أزمة تسريب عقد ميسي

لابورتا يعلق على أزمة تسريب عقد ميسي
لابورتا يعلق على أزمة تسريب عقد ميسي

أعرب خوان لابورتا المُرشح لرئاسة برشلونة الإسباني عن استياؤه الشديد بسبب ما واجهه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة في الفترة الأخيرة.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها شبكة أوليه الأرجنتينية: "على المستوى الشخصي، أعلم أن ميسي مصاب بالضيق والدليل هو رد فعل المحامين على واقعة التسريب."

وأضاف: "إنها شكوى ضد وسائل الإعلام والشخصيات المحتمل تورطها في تسريب العقد, هذه جريمة ولها تأثيرات حساسة للغاية بالنسبة للشخص المجني عليه."

واختتم لابورتا تصريحاته قائلا:" ميسي هو اللاعب الأفضل في التاريخ، فهو لا يقدر بثمن. من هو اللاعب المفضل للأطفال؟ ميسي. من اللاعب الذي يخيف منافسينا؟ ميسي، لذا فإنه لا يقدر بثمن، لقد جعلنا نبكي بعاطفة."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكرة الطائرة، الزمالك يتعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف لتدعيم صفوف الفريقالأربعاء 26/يونيو/2024 - 08:04 م نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024