اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة الرياضي، التظلم ضد قرار منطقة القاهرة، بعد قبول الاحتجاج المقدم من النادي الأهلي ضد كريم خالد محمد لاعب الشرطة مواليد 2004.

وقررت منطقة القاهرة خسارة الفريق البوليسي جميع المباريات التي شارك فيها اللاعب كريم خالد محمد المقيد بصفوف فريق الشرطة وتغريم النادي مبلغ 5 آلاف جنيه.

وأنذرت منطقة القاهرة، نادي اتحاد الشرطة عدم تكرار هذه الواقعة مستقبلا، ورد قيمة الاحتجاج للنادي الأهلي، ليتوج القلعة الحمراء ببطولة سوبر منطقة القاهرة.

ومن جانبه أكد سعيد عبده المدير الفني لفريق الشرطة 2004، أن أوراق قيد اللاعب سليمة، سواء من الإدارة التعليمية أو المدرسة التابع لها وأنهم سيقدمون تلك المستندات إلى اتحاد الكرة، مشددا أن فريقه نجح في الحصول على البطولة في الملعب وأن اللاعب مقيد في النادي منذ 4 مواسم علاوة على أن الشكوى لم تراع بند اللائحة وأن الاحتجاج تم تقديمها بعد انتهاء المدة القانونية المقدر لها 48 ساعة بعد المباراة.

وأضاف سعيد لـ"" أنه يتمني من اتحاد الكرة، كشف الحقيقة وعدم ضياع حق فريقه بالتتويج ببطولة السوبر خاصة أنهم طالبوا بتحويل التحقيقات عندما كانت في منطقة القاهرة إلى الجبلاية للفصل في الأمر إلا أن منطقة القاهرة رفضت وقامت باتخاذ القرار في وقت وجيز.

وكان الأهلي، خسر أمام اتحاد الشرطة في مباراة الجولة الأخيرة من دوري سوبر منطقة القاهرة، والتي أقيمت يوم الجمعة 26 أبريل الماضي، ليتوقف رصيد الأهلي عند 10 نقاط، بينما رفع الشرطة رصيده لـ11 نقطة، وتُوج باللقب وقتها، إلا أن قطاع الناشئين بالأهلي تقدم باحتجاج رسمي لمنطقة القاهرة، في 30 أبريل، حول عدم صحة قيد أحد لاعبي الشرطة.

ويقود الشرطة 2004، سعيد عبده مديرا فنيا، وسعيد قاسم مدربا عاما، وعصام سمير مدرب حراس المرمى، وطارق أمين إداريا، ومصطفى عبده أخصائي علاج طبيعي، ومصطفى الزفتاوى مدير الكرة، والعقيد أحمد حسني مدير فني القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق