رئيس الزمالك: أتمنى الحفاظ على الصدارة حتى النهاية

رئيس الزمالك: أتمنى الحفاظ على الصدارة حتى النهاية
رئيس الزمالك: أتمنى الحفاظ على الصدارة حتى النهاية

أعرب اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة برئاسة النادي الزمالك، عن سعادته بفوز الفريق على نظيره الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.اضافة اعلان

وشدد عبد العزيز على أن استمرار الفوز أمر إيجابي للفريق خاصة بعد انفراده بصدارة جدول الدوري.

وقال رئيس الزمالك: “أتمنى استثمار صدارة الجدول حتى خط النهاية والحفاظ عليها لختام المسابقة بالتتويج بدرع الدوري”.

Image1_1202119201231130372497.jpg

وأضاف عبد العزيز أن هناك روحا عالية داخل الفريق وحالة من الانضباط الفني ساعدت الفريق في صدارة الجدول وتوالي الانتصارات متمنيا استمرار النتائج الإيجابية الفترة المقبلة.

وحرص عبد العزيز على تواجده لمؤازرة الفريق من مقصورة استاد بتروسبورت بصحبة المستشار هشام إبراهيم نائب الرئيس والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي المكتب التنفيذي بالنادي والكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الجونة، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذي انتهى قبل قليل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاع بن شرقي هدف من انفراد تام في الدقيقة الثامنة، وهدد الزمالك مرمي الجونة بأكثر من محاولة لتعزيز الهدف فيما لعب الجونة على الهجمة المرتدة.

بهذه النتيجة، تصدر الزمالك قمة جدول الدوري بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفريق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة ولم يتعرض لأى خسارة فى الدورى حتى الآن، وأحرز لاعبوه 12 هدفا واستقبل مرماه هدفين فقط ويتبقي له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما تجمد رصيد الجونة عند 15 نقطة أبقت عليه فى المركز الثالث فى جدول الترتيب جمعها من 8 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراة اليوم أمام الزمالك، وأحرز لاعبوه 8 أهداف واستقبل مرماه 3 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .