أخبار عاجلة

اختبار طبى لـ"فتوح" بمعسكر المنتخب لمعرفة مدى شفائه عقب حادث السير

اختبار طبى لـ"فتوح" بمعسكر المنتخب لمعرفة مدى شفائه عقب حادث السير
اختبار طبى لـ"فتوح" بمعسكر المنتخب لمعرفة مدى شفائه عقب حادث السير

يخضع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك و منتخب مصر لاختبار طبى تحت إشراف طبيب المنتخب لمعرفة مدى شفائه وتحسن حالته عقب تعرضة لحادث سير قبل الانضمام الى معسكر الفراعنة أستعدادا لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية القادمة 2023 لتحديد مصيرة من التواجد أو الاتبعاد .

وكان أجرى محمد أسامة طبيب الزمالك مكالمة هاتفية بأحمد أبو الفتوح للإطمئنان عليه بعد تعرضه لحادث سير أبعده عن الانضمام للفراعنة في المعسكر المقام حاليا استعدادا لمواجهتى غينيا وأثيوبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة .

كان أحمد فتوح قد تعرض لحادث سير  وهو في طريقه للانضمام للمنتخب ، مما أدى لخروجه من قائمة الفراعنة، وانضمام كريم حافظ المحترف بتركيا بديلا له .

وخضع لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم والجهاز الفنى لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل الدخول في المعسكر المغلق، استعدادا لمباراتى غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وقام الجهاز الطبي للمنتخب الأول بالتنسيق مع الجهاز الفني لترتيب عمل المسحات ومتابعة النتائج وإخطار الجهاز الفني بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد مباراة الأهلى القادمة
التالى احتفالات لاعبي الزمالك في غرف الملابس بعد الفوز على الأهلي (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 11:18 م مباراة الزمالك والأهلي ، احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني داخل غرف الملابس بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري. وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء للاحتفال معهم بالفوز، وحصد الثلاث نقاط في لقاء القمة ثم الاحتفال بالفوز داخل