شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا

أعرب شريف عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق،عن تعجبه من قائمة المنتخب الوطني، التي أعلنها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، والتي ضمت 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

وأكد شريف عبدالمنعم أن أحمد حسن كوكا خاض تجارب كثيرة مع المنتخب ولكنه لم يثبت وجوده حتى الآن، وبالتالي هناك لاعبين من الممكن انضمامهم أفضل منه في مركز الهجوم، بينما قال نجم الأهلي عن انضمام أحمد أيمن منصور "مش وقته مع المنتخب".

وتابع عبدالمنعم أن عماد دونجا لاعب ، أفضل من من عمرو السولية لاعب الأهلي، ومحمد النني لاعب أرسنال، فضلا عن أن عدم ضم عبدالله جمعه يعتبر ظلم كبير للاعب.

وتابع عبدالمنعم : من الصعب تجاهل محمود كهربا وأنه بصرف النظر عن سلوكياته في الملعب، إلا أن لديه حلول هجومية ويستطيع أن يصنع هدف في أي توقيت.

وأشار عبدالمنعم : أن محمد هاني ورجب بكار يعتبران أفضل لاعبين بالجبهة اليمنى في مصر، فلماذا لم ينضموا؟ ومن سيكون بديل أحمد المحمدي ؟.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق