13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فجر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، مفاجآت كبيرة في قائمة الفراعنة التي أعلنها لخوض بطولة الأمم الأفريقية ، التي تستضيفها شهري يونيو ويوليو المقبلين.

واقتصرت قائمة الفراعنة على 5 أندية فقط من الدوري المحلي، فيما رفع 13 ناديا آخرين شعار "لم ينجح أحد مع المدرب المكسيكي".

وضمت القائمة 5 لاعبين من وهم: "عبد الله السعيد، عمر جابر، أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، نبيل عماد "دونجا"، بينما ضم أجيري 4 لاعبين من النادي الأهلي وهم : "مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوى، وليد سليمان".

وشهدت قائمة الفراعنة انضمام 4 لاعبين من وهم: "طارق حامد، محمود حمدى "الونش، محمود عبد الرحيم " جنش " محمود علاء"، بالإضافة للاعب وحيد من الإسماعيلي هو باهر المحمدي، زلاعبين من سموحة هما أحمد أبو الفتوح ومحمد أبو جبل.

وأعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن الجهاز الفنى بقيادة خافيير أجيرى اختار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق