الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة بيراميدز وفيوتشر.. صور

الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة بيراميدز وفيوتشر.. صور
الجهاز الفني لمنتخب مصر يحضر مباراة بيراميدز وفيوتشر.. صور

حضر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري المصري.

 

وحضر بجانب الكابتن إيهاب جلال كل من محمد شوقي المدرب العام وأحمد حسام مدرب المنتخب وعصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمود سليم وعلي طه محللا الأداء.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى الجولة الماضية، فيما حقق فيوتشر الفوز على المصرى بهدف نظيف فى نفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 39 نقطة متأخرا بنقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة، جمعها من 19 مباراة، حيث فاز فى 12 مباراة وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 14 هدفا.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد رصيد 34 نقطة حصدها فيوتشر بعد خوض 19 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 10 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 18.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري وإنبي يواصلان نزيف النقاط ويتعادلانالإثنين 20/مايو/2024 - 06:18 م الدوري الممتاز ، تعادل فريق المصري البورسعيدي ونظيره إنبي سلبيا بدون أهداف خلال لقائهما على ستاد الجيش ببرج العرب وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. الشوط الأول بمباراة المصري وإنبي انحصرت الكرة في وسط الملعب بين الفريقين خلال الشوط الأول دون وجود فرص حقيقية للفريقين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .