الميركاتو الصيفي.. وسيلة زيدان الوحيدة لـ احتلال أوروبا من جديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبدو أن ريال مدريد بقيادة مدربه الأسطوري زين الدين زيدان استسلم للواقع بالخروج دون أي بطولات، فيما عدا كأس العالم للأندية التي لم تغني ولم تسمن من جوع جماهير الميرنجي .

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ريال مدريد يتطلع إلى إنفاق نحو 265 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 325 ميلون دولار على ضم لاعبين جدد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الفريق، زين الدين زيدان، حريص على تحسين تشكيلته وإدخال لاعبين جدد عليها، لإعادة النادي إلى طريقه الطبيعي، مشيرا إلى أن مقترحاته ستحظى بدعم من مجلس الإدارة.

ومن المتوقع أن يبيع النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كل من جاريث بيل وداني سيبالوس وكيلور نافاس و ماركوس يورينتي. 

وقد تكون البداية التي ينتظرها أنصار الريال وضع إدارة النادي اللمسات الأخيرة على صفقات كل من لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، فيما يظل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس قائمة المطلوبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق