هاشتاج ‏‎#روحنا_معاك_يا_زمالك يتصدر تويتر.. ومغردون: إن شاء الله تفرحونا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تصدر هاشتاج ‏‏‎#روحنا_معاك_يا_زمالك موقع "تويتر"، قبل مباراة أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء اليوم، الأحد، في المغرب بذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وجاءت التعليقات كالتالي:

‏يلا اكسبوها وفرحونااا الليله يا زمالك حارب ع البطوله جمهورك وراك في حته في الشده معاك قبل المكسب حارب يا زمالك ع البطوله لاجل جمهوورك كلنا بنقول ياااااارب#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏من كل اعماق قلبي ربنا مع لاعيبه الزمالك و ربنا يكتبلهم الخير و يكسبو باذن الله ‎#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏‎#روحنا_معاك_يا_زمالك 

يآرب يآرب يآرب.

‏العبوا بروح الكورفا ولا احد يستطيع الوقوف أمامكم#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏اللهم بحق عزتك وجلالك وعظيم سلطانك 

ان ترزقنا فرحة مثل هذه اليوم ‎#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏يا زمالك قلبى وروحى وعقلى معاك ‎#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏الزمالك حيكسب نهضه بركان اليوم ‎#روحنا_معاك_يا_زمالك.

‏العب برجوله موت ع الكورة وسيب الباقى ع ربنا وراكم جمهور ف الخسارة قبل المكسب رمز للوفاء ان شاء الله تفرحونا ‎#روحنا_معاك_يا_زمالك.

ويلتقى الزمالك مساء اليوم أمام نهضة بركان المغربى فى ذهاب المباراة النهائية للكونفدرالية.

ويدخل الزمالك لقاء نهضة بركان المغربي وبقائمته حارس مرمى وحيد وهو عمر صلاح، بعد حصول الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش على كارت أحمر في لقاء النجم الساحلي التونسي الأخير في إياب نصف نهائي الكونفدرالية وتأكد غيابه عن مباراة الذهاب أمام بطل المغرب، ثم تعرض الحارس البديل عماد السيد، لكسر في أصبع اليد خلال مباراة الداخلية التي أقيمت أمس الأحد، بالجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ليتأكد غيابه هو الآخر عن اللقاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق