بعد مشكلات أعضاء المجلس بالناديين.. تعرف على الفارق في إدارة الأزمات بين الأهلي والزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تغريم الأهلي والزمالك 50 ألف جنيه.. اعرف السبب

لا يختلف اثنان على حب مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة الحمراء وأيضًا نفس الأمر في مجلس إدارة نادي ، يسعي كل منهما لإيجاد موارد لدعم ناديه والفوز بكافة البطولات سواء محلية أو أفريقية، ولكن هناك عدة أمور تميز الأهلي عن الزمالك، أهمها كيفية إدارة الأزمات داخل المجلسين، ونستعرض بعضها في السطور التالية.

اجتماعات مجلس الإدارة
ويبقى السؤال المهم الذي يهم شريحة كبيرة من محبي ومشجعي نادي الزمالك "متى دعا رئيس نادي الزمالك لعقد اجتماع مجلس إدارة بشكل رسمي؟".

على الجانب الآخر ترى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حريصًا على دائمًا على عقد اجتماعات مجلس إدارة القلعة الحمراء بشكل منتظم، وهذا هو ما يوضح الفارق بين الأهلي والزمالك.

العتال وجورج
ويبقى السؤال أيضًا المهم.. متى يتم دعوة هاني العتال نائب رئيس الزمالك المنتخب من قبل الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء وعبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك لحضور اجتماعات مجلس إدارة الزمالك إذا أقيمت من الأساس؟ ولماذا لم يتم حتى الآن دعوة الثنائي لحضور اجتماعات مجلس الإدارة.

في المقابل، هناك غضب كبير من رئيس النادي الأهلي تجاه جوهر نبيل عضو مجلس إدارة الأهلي ولكن يتم دعوته لحضور اجتماعات الأهلي، وهذا ما يظهر للإعلام ولكنه مجمد سرًا عن أي نشاط، وهذا هو الفارق بين الأهلي والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق