أخبار عاجلة

سيدات طائرة الأهلى أمام الأنابيب الكينى فى البطولة الأفريقية بتونس

سيدات طائرة الأهلى أمام الأنابيب الكينى فى البطولة الأفريقية بتونس
سيدات طائرة الأهلى أمام الأنابيب الكينى فى البطولة الأفريقية بتونس

يلتقى فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى، مع الأنابيب الكينى، اليوم الثلاثاء، فى إطار ثالث مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية بتونس.

 

وخاض فريق الأهلى أولى مواجهاته فى الخامسة مساء الأحد، أمام واك الغينى وانتهت بفوز الأحمر 3 /1، قبل مواجهة الجمارك النيجيرى أمس الاثنين.

 

وأسفرت قرعة بطولة أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة المقامة فى تونس عن وقوع الأهلى  ضمن المجموعة الرابعة، وتضم المجموعة الرابعة  كلا من (الأهلي -  الأنابيب الكيني -  الجمارك النيجيري - أجنحة الواك الغاني). 

 

وتضم قائمة اللاعبات كلا من: شروق فؤاد وسهيلة وفيق وآية الشامي ومايا ممدوح وفريدة العسقلاني ومريم متولي ومي غزال ومريم مصطفى وندي وليد ونهلة سامح وسارة أمين ودعاء الغباشي وزينة العلمي ودانا بوجدانا المحترفة.

 

وعادت بعثة فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى القاهرة الأربعاء من تونس، بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية، بالفوز على الترجى التونسى بنتيجة 1/3 فى المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يطالب كاف بمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق إلى ملعب المباراةالخميس 18/أبريل/2024 - 07:45 م أرسل الاهلي خطابًا ظهر اليوم إلى الاتحاد الإفريقي، يطلب فيه التواصل من جانب «كاف» مع مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر