أخبار عاجلة
الأهلي يدعم صفوفه بـ3 صفقات أجنبية فى الصيف -
تعرف على أسعار السمك فى الأسواق اليوم الأربعاء -

أحمد مرتضى: من يرد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع.. وسنضم صفقات قوية لفريق الكرة

أحمد مرتضى: من يرد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع.. وسنضم صفقات قوية لفريق الكرة
أحمد مرتضى: من يرد الرحيل عن الزمالك فلن نمانع.. وسنضم صفقات قوية لفريق الكرة

أعرب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فخره بفرق ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، والبطولات التي تحققها الفرق في كل الألعاب.

 

كما تحدث أحمد مرتضى عن فريق كرة القدم، مؤكدا أنه حتى الآن لم يصل أي خطابات بشأن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وأن التركيز في الوقت الحالي على بطولة الدوري، مؤكدا: "ننافس على بطولة الدوري ولا نشتت أنفسنا في أي شيء خارج الملعب، أو أي استفزازات من أحداث في مباريات سابقة".

 

وأضاف: "من يريد الرحيل عن الزمالك لا نمانع ومن يريد الانضمام لأي ناد له مطلق الحرية".

 

واختتم أحمد مرتضى: "مجلس المستشار مرتضى منصور ضم صفقات قوية في كل الفرق الجماعية .. سينطبق نفس الأمر على فريق كرة القدم".

 

وأكد أحمد مرتضى منصور أن الموسم الجديد لفريق كرة القدم سيكون مختلف تماما عن الموسم الحالي، متابعا: "أثق تماماً أن هناك أمورا ستختلف في الموسم الجديد.. سنقوم بتجهيز قائمة تليق بأسم الزمالك".

 

وتابع : "الفريق الحالي معظم عناصره صفقات أبرمها المستشار مرتضى منصور، وسيتم إبرام صفقات أفضل في الموسم الجديد".

 

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته قائلاً: "أبرمنا صفقات متميزة في ألعاب الصالات، ولا أعتقد أن هناك صعوبة في تكرار الأمر مع فريق كرة القدم كما فعلنا، لا يوجد صعوبة في الأمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الزمالك لـ"بن شرقى": مفيش لاعب أكبر من الفريق والتجديد بشروطنا