أخبار عاجلة
الأهلي يدعم صفوفه بـ3 صفقات أجنبية فى الصيف -
تعرف على أسعار السمك فى الأسواق اليوم الأربعاء -
Sony تعلن عن سلسلة منتجات Inzone مع 3 سماعات رأس جديدة -
أليوسكي.. النقطة المضيئة في الموسم الأسوأ للأهلي -
فضل صيام عشر ذي الحجة والأعمال المستحبة فيها -

جونياس: بيراميدز لديه مشكلة فى التهديف وسننسى خسارة الاتحاد السكندرى

جونياس: بيراميدز لديه مشكلة فى التهديف وسننسى خسارة الاتحاد السكندرى
جونياس: بيراميدز لديه مشكلة فى التهديف وسننسى خسارة الاتحاد السكندرى

قال اليوناني تاكيس جونياس، إن المباراة أمام الاتحاد السكندري لم تكن جيدة والمنافس دافع بشكل قوي، ولم يصنع في المقابل لاعبو بيراميدز الفرص الكثيرة في الشوط الثاني تحديدا، ولم ينجح اللاعبون في تسجيل الفرص في الشوط الأول، مشددا على أنه لا تزال هناك مشكلة كبيرة في تحويل الفرص إلى أهداف ولا بد من حلها بأسرع وقت ممكن.

 

وأضاف أنه يجب العمل سريعا على تحويل الاستحواذ الكبير في المباريات إلى خلق فرص واضحة ومؤثرة على المنافسين، وكذلك تحويل تلك الفرص لأهداف لأنها مشكلة واضحة بالفعل ولا بد من التعامل معها وحل تلك الأزمة، ولا بد من إيجاد الحلول لهذه المشكلة، والفريق يلعب كل مبارياته في الدوري من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولا ينظر لجدول الدوري أو القمة، ويأخذ كل مباراة بمفردها.

 

وشدد على ضرورة تناسي النتيجة والخسارة أمام الاتحاد سريعا، ولا يتحدث عن أعذار ولكن ليس هناك أي وقت قبل مواجهة فيوتشر الهامة في الدوري بعد أيام قليلة، ولا بد من الاستعداد لها للعودة إلى الانتصارات، مشيرا إلى أن جميع التغييرات كان هدفها تجديد دماء الفريق داخل الملعب، ولا بد من العمل سريعا لحل مشكلة عدم التهديف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الزمالك لـ"بن شرقى": مفيش لاعب أكبر من الفريق والتجديد بشروطنا